اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

رسائل النص الكامل
التصفح حسب التصنيف العلمي
التصفح حسب اللغة
التصفح حسب درجة الرسالة
التصفح حسب تاريخ الإجازة
التصفح حسب الجامعة/الكلية
الرسائل العلمية
 نتيجة البحث(1172)
  
 
2017      
  (ID:9073787) برنامج في اللغة الايقاعية لتنمية مهارات الحس اللغوي لدي اطفال الروضة
     
     
      اسماء عبد الحليم عبد المطلب



2016      
  (ID:9073789) فاعلية استراتيجية التعلم التعاوني الحاسوبي في تنمية مهارات البرهان الهندسي والاتجاه نحو الهندسة لدي تلاميذ الصف الثاني الاعدادي
     
     
      محمود مصطفي القاضي



2017      
  (ID:9073790) فاعليةاستخدام بعض استرتيجيات التعلم التشاركى الالكترونى لتنمية مهاراتع البرمجه فى مادة الحاسب الالى لطلاب المرحلة الثانوية بدولة ليبيا
     
     
      نهله مصباح الهادى معاوى



2017      
  (ID:9073792) تحليل الاخطاء الاسلوبية والنمذجة اللغوية واثرهما في تحسين التعبير الكتابي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية
     
     
      اسماء ابو قمر



2017      
  (ID:9073795) استخدام التعلم المقلوب لتنمية التفكيبر الابتكارى فى الكيمياء لدى طلاب المرحلة الثانويةبليبيا
     
     
      ليلى محمد سعيد ابو بكر



2017      
  (ID:9073800) فاعلية استراتيجية قائمة علي مدخل منستوري لتنمية بعض المهارات الرياضية لدي التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الابتدائية
     
     
      ايمان محمد الدسوقي



2017      
  (ID:9073802) استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في الدراسات الاجتماعية في تنمية التحصيل الدراسي والتفكير الناقد لدي التلاميذ المكفوفين
     
     
      احمد جلالعبد العليم الرحل



2015      
  (ID:9073804) استخدام مدخل الدراما المسرحية في تنمية مهارات التعبير الشفوي باللغة الفرنسية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس اللغات
     
     
      لينا عماد الدين شبكه



2017      
  (ID:9073805) فاعلية برنامج قائم على تحليل الحوار القرائى فى تنمية مهارات الكتابه الاقناعية لدى طلاب المرحله الثانوية
     
     
      ريهام مجدى طلبه ابو شامه



2017      
  (ID:9073806) استخدام استراتيجية التصور الذهني لتنمية مهارات التعبير الشفهي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي
     
     
      الاء السيد سعد احمد نجم




من 118
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy