اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

رسائل النص الكامل
التصفح حسب التصنيف العلمي
التصفح حسب اللغة
التصفح حسب درجة الرسالة
التصفح حسب تاريخ الإجازة
التصفح حسب الجامعة/الكلية
الرسائل العلمية
 نتيجة البحث(1172)
  
 
2016      
  (ID:9073738) برنامج مقترح قائم علي فنيات الحوار في القرآن الكريم لتنمية مهارات الاستماع التحليلي لدي طلاب المرحلة الثانوية الازهرية
     
     
      ابراهيم محمد ياسين



2016      
  (ID:9073742) برنامج اثرائي في التحليل اللغوي للامثال العربية التراثية لتنمية المهارات اللغوية وقيم المواطنة والتواصل الحضاري لدي طلاب المرحلة الثانوية
     
     
      مطراوي عطيه مطراوي



2017      
  (ID:9073743) تطوير برنامج الاعداد الاكاديمي لمعلمي الكيمياء في ضوء المعايير العالمية
     
     
      محمد العزبي محمود الريس



2016      
  (ID:9073744) منهج مقترح للبلاغة في مراحل التعليم العام علي ضوء علم اللغة الاجتماعي
     
     
      محمد ابراهيم النادي



2017      
  (ID:9073745) برنامج قائم علي استراتيجية الخرائط الذهنية لتنمية مهارات التعبير الشفهي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية
     
     
      ناني مسعد البقلي



2015      
  (ID:9073746) برنامج مقترح قائم علي التفاعل بين استراتيجيتي تحليل بنية النص والتعلم المتمركز حول المشكلة لتنمية مهارات الحوار وقيمه الاخلاقية لدي طلاب المرحلة الثانوية
     
     
      عزت الشاملي حسانين



2015      
  (ID:9073747) برنامج قائم علي الانشطة اليدوية والعقلية لتنمية الاستعداد للكتابة لدي طفل الحضانة (3-4) سنوات
     
     
      مروة توفيق محمد مشعل



2016      
  (ID:9073748) فاعلية برنامج اثرائي قائم علي بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية القوة الرياضية والتفكير الرياضي لدي الطلاب المتفوقين دراسيا بالمرحلة الاعدادية
     
     
      احمد ابو المعاطي محمود



2015      
  (ID:9073749) برنامج مقترح قائم علي المواقف الافتراضية وتساؤلات الاطفال لتنمية مهارات ابداع قصص الخيال العلمي لديهم
     
     
      اميره محسن عبد الحليم



2017      
  (ID:9073750) تطوير منهج الاحياء بالمرحلة الثانوية في ضوء متطلبات التنمية المستدامة لتنمية المهارات الحياتية
     
     
      ايمان البقري




من 118
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy