اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

رسائل النص الكامل
التصفح حسب التصنيف العلمي
التصفح حسب اللغة
التصفح حسب درجة الرسالة
التصفح حسب تاريخ الإجازة
التصفح حسب الجامعة/الكلية
الرسائل العلمية
 نتيجة البحث(831)
  
 
2012      
  (ID:9018625) فاعلية برنامج فى الهندسة المستوية قائم على هندسة تنمية التفكير الإبداعى.
     
     
      عبد الناصر عبد الصمد ابو الغيط



2011      
  (ID:9018627) فاعلية برنامج قائم على المناظرة فى تنمية مهارات الإستماع باللغة الإنجليزية لدى طلاب كلية الهندسة.
     
     
      ريهام سمير ذكى امين السيد الجزار



2010      
  (ID:9018628) برنامج قائم على بعض استراتجيات تعلم اللغه لتنمية مهارات التواصل الشفوى.
     
     
      سليمان حموده محمد داود



2012      
  (ID:9018629) فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم المستند الى المخ فى تدريس التاريخ ومهارات التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية.
     
     
      احمد انور حسن الفقى



2012      
  (ID:9018630) فاعلية مهارة التحدث لدى طلاب شعبة اللغة الإنجليزية.
     
     
      إيمان محمد حسن حسن



2012      
  (ID:9018631) فاعلية المدخل المعرفى الأكاديمى لتعلم اللغة فى تنمية مهارات الطلاقة وأثارها على مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
     
     
      رحاب محمد عليوة حسن



2012      
  (ID:9018632) فاعلية برنامج قائم على فاعلية الذات لتنمية مهارات الإتصال الشفوى فى اللغة الإنجليزية.
     
     
      حسام سعد بيومى على



2013      
  (ID:9018633) فاعلية إستخدام مدخل التقصى عبر شبكة web quesfفى تنمية إستراتجيات ومهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
     
     
      رانيه كمال محمد السيد



2013      
  (ID:9018634) فاعلية برنامج قائم على التعلم للإتقان فى علاج صعوبات القراءة والكتابة لدى طلاب الإعداد المهنى بمدارس التربية الفكرية.
     
     
      مروة دياب ابو زيد عبدالله



2011      
  (ID:9018635) برنامج قائم على بعض إستراتجيات تعلم اللغة فى تنمية مهارات اللغة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
     
     
      علا عبد المقصود عبد الصادق على




من 84
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy