اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

تخصصات قيد الدراسة
العلوم الفرعية

 نتيجة البحث(33)
  
 
2011      
  (ID:9024128) بناء خوارزم مقترح للتعرف الضوئي على الحروف العربيةوتطبيقها في تعلم الطلاب المكفوفين
     
     
      أحمد طلعت محمد سحلول



2012      
  (ID:9024137) اثر اختلاف انماط التفاعل باستخدامتطبيقات الويب الاجتماعية على تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الثالث الاعدادي
     
     
      ايمان زكريا معاطي البابلي



2010      
  (ID:9024237) نظام ذكي قائم على معالجة الصور لترجمة النص العربي الى لغة الاشارةالعربي والعكس
     
     
      صفاء محمود مصطفى العطوي



2010      
  (ID:9024239) بناء برنامج ذكي للمساعدة في اعداد الاختبارات الالكترونيةوأثره على اتجاهات الطلاب والمعلمين بالتعليم العام
     
     
      عبير محمد حسن سعد



2012      
  (ID:9024242) أثر تصميم بيئة تعلم الكتروني قائمة على الشبكات الاجتماعية في تنمية مهارات الحاسب الالي لدى الطلاب
     
     
      حميدة فاضل محمد بلاط



2013      
  (ID:9024243) فاعلية برنامج ذكي في دعم البحث على الانترنت للوصول الى المعلومات المطلوبة لدى طلاب الدراسات العليا
     
     
      دعاء محمد ابو راشد امين هوى



2013      
  (ID:9024244) تصميم نظام افتراضيذكي مقترح لاستخدامه لمحاكاة متقدمةفي مجالات العلوم التطبيقية
     
     
      رانيا عميد عبد الفتاح ابو جلالة



2015      
  (ID:9046019) بناء نظام ذكي قائم على تقنيات التعرف على الكلام لتحسين مهارات نطق الأصوات
     
     Setting a Smart System Based on Speech Recognition Techniques to improve the skills of Pronouncing Arabic Sounds
      منير ناصف محمد المطري عمر عرفة



2016      
  (ID:9056585) بناء نظام قائم على معالجة الصوت لتحويل الكلمات العربية المنطوقة الى كلمات مكتوبه وتطبيقه في التعليم
     
     
      اماني سيد مطر الشعراوي



2016      
  (ID:9056586) تصميم بيئة تعليم الكتروني قائم على التفاعل بين انماط الدعم في استراتيجية التعلم المقلوب والاسلوب المعرفي واثرها في تنمية مهارات البرمجة والتنظيم الذاتي
     
     
      منى ابراهيم احمد ابو الفتوح




من 4
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy