Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام نمطي التعلم التشاركي )المتزامن/غير المتزامن( في التعلم عبر الويب في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية في مقرر الحاسب الآلي /
المؤلف
عوض، مصطفى سعيد مصطفى.
هيئة الاعداد
باحث / مصطفي سعيد مصطفي عوض
مشرف / ابراهيم عبد الوكيل الفار
مشرف / حسناء عبد العاطي الطباخ
مشرف / محمد عبد المطلب جاد عبده
الموضوع
البرمجة(حاسبات الكترونية). الحاسبات الالكترونية.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
228 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
13/4/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - العلوم التربوية والنفسية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 257

from 257

المستخلص

يهدف البحث الي تحقيق الاهداف التالية:-اعداد قائمة معايير تصميم بيئة التعلم التشاركي(المتزامن/غير المتزامن)عبر الويب. -اعداد قائمة بمهارات البرمجة الضرورية في لغة PHP التي يجب تنميتها لطلاب الصف الثاني الثانوي. -وضع تصور مقترح لبيئة التعلم التشاركي(المتزامن/غير المتزامن)عبر الويب. -التعرف علي فاعلية نمطي التعلم التشاركي(المتزامن/غير المتزامن)في التعلم عبر الويب في تنمية التحصيل المعرفي المرتبط بمقرر الحاسب الالي لدي طلاب المرحلة الثانوية. -التعرف علي فاعلية استخدام نمطي التعلم التشاركي(المتزامن/غير المتزامن)في التعلم عبر الويب في تنمية الجانب الادائي المرتبط بمهارات البرمجة لدي طلاب المرحلة الثانوية.