Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة العوامل المؤثرة في ولاء المستهلك بالتطبيق على قطاع شركات الطيران /
المؤلف
علي، علاء الدين عباس.
هيئة الاعداد
باحث / علاء الدين عباس علي
مشرف / محمد سعيد عبد الفتاح
مناقش / حمود صادق بازرعة
مناقش / أحمد علي جبر
الموضوع
رضاالمستهلك - مصر.
تاريخ النشر
2007
عدد الصفحات
229 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
الناشر
تاريخ الإجازة
12/12/2007
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية الاعمال - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 250

from 250

المستخلص

يعتبر ولاء المستهلك للمنظمة أو للمنتج من العوامل الهامة لنجاح المنظمات ويتفق كل من الأكاديميينوالممارسين على أهميةمفهوم الولاء في مجال التسويق، فالهدف النهائي لأي منظمة أعمال هو تحقيق الربح والذي يعتبر بدوره إلى حد كبير على ولاء المستهك للمنظمة وأيضا على استمرار العلاقة المربحة بين المنظمة وبين المستهلك. وحتى وقت قريب ركزت الأبحاث والدراسات على أهمية رضا المستهلك، وذلك بالتزامن مع زيادة الأهتمام بالمفهوم التسويقي.