Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
منهج مقترح للتربية الإعلامية فى ظل معايير الحودة الشاملة /
المؤلف
الجندى، سامية عبدالحكيم أحمد على.
هيئة الاعداد
باحث / سامية عبدالحكيم أحمد على الجندى
مشرف / هناء عبده عباس
مشرف / هشام سعد زغلول
مناقش / محمود حسن إسماعيل
مناقش / محمد السيد أحمد سعيد
الموضوع
الإعلام. الجودة الشاملة.
تاريخ النشر
2010.
عدد الصفحات
348 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
Multidisciplinary
تاريخ الإجازة
1/1/2010
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التربية النوعية - مناهج وطرق تدريس اعلام تربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 367

from 367

المستخلص

تشتمل الدراسة على ستة فصول: الفصل الأو ل : الإطار العام للدارسة بعنوا ن : ”الإطار العام للدراسة ويتمثل فى مقدمة للدراس ة وتحديد المشكلة وأهميتها وأهدافها والمنهج المستخدم فى الدراسة وح دود وعينة الدراسة ومصطلحا ت الدراسة وفرض الفروض. الفصل الثانى : بعنوان ”الإطار النظرى للدراسة” ويتناول محورين رئي سين الأو ل : التربية الإعلامية والثانى الجودة الشاملة. الفصل الثالث: بعنوان ”دراسات سابقة ويتناول: دراسات تناولت التربية الإعلامية، د ر اسات مرتبطة بالجودة الشاملة وأخيرا يعرض الفصل تعلي ق على الدراسات السابقة. الفصل الرابع : بعنوان ”إجراءات الدراسة” ويتضمن إعداد وضبط أدوات القياس الخاصة بالدراسة كما يتناول الفصل خطوات بناء المنهج المقترح كما يعرض إجراءات الدراسة الميدانية. الفصل الخامس: بعنوان” نتائج الدراسة وتفسيرها” ويحتوى على نتائج الدراسة وتفسيرها. الفصل السادس: ويتناول الخاتمة. 