Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية التعلم الإلكتروني التشاركي فى تنمية مهارات التدريب الميدانى لدى الطلاب معلمى التربية الموسيقية فى ضوء التحول الرقمي /
المؤلف
أحمد، خلود محرم فتحي.
هيئة الاعداد
باحث / خلود محرم فتحي أحمد
مشرف / عطيات محمد صقر
مشرف / مني عيسي محمد عبدالكريم
مشرف / محمد السيد رشوان
مناقش / أميرة سيد فرج
مناقش / سعيد محمد السعيد برغوث
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
211 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
Multidisciplinary تعددية التخصصات
تاريخ الإجازة
1/5/2024
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التربية النوعية ببورسعيد - قسم التربية الموسيقية.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 221

from 221

المستخلص

• يتناول هذا البحث تقديم برنامج مقترح مستخلص من قائمة لمهارات التدريب الميداني ، وذلك للاستفادة من التعلم الالكتروني التشاركي وبرامج التحول الرقمي ، كما يهدف إل تنمية مهارات التدريب الميداني الواجب توافرها في أداء الطالب معلم التربية الموسيقية في ضوء التحول الرقمي، واستعرض البحث قائمة بمهارات التدريب الميداني لدي الطلاب معلمي التربية الموسيقية في ضوء التحول الرقمي، وبرنامج تدريبي قائم على التعلم الإلكتروني التشاركى والتحول الرقمي لدي طلاب معلمي التربية الموسيقية بالفرقة الثالثة في مادة التدريب الميداني، قياس فعالية التعلم الإلكتروني التشاركى لطلاب معلمي التربية الموسيقية في مادة التدريب الميداني في ضوء التحول الرقمي.
وتوصل البحث إلي أن البرنامج التدريبي يتحقق باستخدام التعلم الالكتروني التشاركي فعالية في تنمية الجانب المعرفي والجانب الأدائي لمهارات التدريب الميداني لدي طلاب معلمي التربية الموسيقية بالفرقة الثالثة في مادة التدريب الميداني.