Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية برنامج قائم على الذكاء الانفعالي وأثره على الإبداع الانفعالي لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسي /
المؤلف
قنديل، ساره ممدوح مصيلحي.
هيئة الاعداد
باحث / يارة ممدوح مصيلحي قنديل
مشرف / مجدي عبد الكريم حبيب
مشرف / ابو زيد سعيد الشويقي
مشرف / ايمان ابو ريه لطفي
الموضوع
علم النفس التربوي. الاطفال الموهوبون. الاطفال بطيئو التعلم.
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
159 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
15/11/2023
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - علم النفس التربوي
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 181

from 181

المستخلص

تهدف الدراسة الي : .1 تصميم برنامج قائم على الذكاء الانفعالي كقدرة لماير و سالوفي (إدراك الانفعالات، توظيف الانفعالات، فهم الانفعالات) لدى عينة من الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالصفين الخامس والسادس الابتدائي. .2 التحقق من فعالية برنامج قائم على الذكاء الانفعالي وأثره على مستوى الإبداع الانفعالي لدى عينة من الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالصف الخامس والسادس الابتدائي، وذلك من خلال التدريب على هذه الأبعاد (إدراك الانفعالات، توظيف الانفعالات، فهم الانفعالات) .3 الكشف عن مدى استمرارية البرنامج القائم عمى الذكاء الانفعالي وأثره على مستوى الإبداع الانفعالي لدى عينة من الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالصفين الخامس والسادس الابتدائي.