الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الهدف : يتجسد الهدف الرئيسي لهذا البحث فى تحديد أثر الأنشطة اللوجستية على رضا العملاء وذلك بالتطبيق على شركات السيارات العاملة فى جمهورية مصر العربية. منهجية البحث : تم الإعتماد على البيانات التى تم جمعها بواسطة قائمة الإستبيان الإلكترونية، والتى تم إجرائها على عينة من عملاء الشركات محل الدراسة وبلغ حجم العينة (386) مفردة من عملاء تلك الشركات، وقد تم تطبيق مجموعة من أساليب التحليل الوصفية والإستدلالية بإستخدام البرنامج الإحصائي (SPSS) لتحليل تلك البيانات. النتائج : توصلت النتائج الى وجود علاقة إرتباط ذات دلالة إحصائية بين كافة المتغيرات الخاضعة للدراسة وبعضها البعض والمتمثلة في أبعاد الأنشطة اللوجستية و رضا العملاء، كما تضمنت النتائج وجود تأثير ذو دلالة إحصائية لأبعاد الأنشطة اللوجستية على رضا عملاء الشركات محل الدراسة، كما توصلت النتائج إلى وجود فروق معنوية بين آراء عينة الدراسة حول أبعاد كل من الأنشطة اللوجستية ورضا العملاء فيما يتعلق بمتغير المؤهل العلمي، ومستوى الدخل الشهرى، والفئة العمرية، بينما لم تكن هناك فروق معنوية بين آراء عينة الدراسة حول تلك الأبعاد وفقاً لـ النوع الإجتماعى. |