Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دوافع استخدام الجمهور المصرى لمحطات الراديو عبر شبكة الإنترنت و الإشباعات المتحققة /
الناشر
سالى أحمد محمد حسن جاد :
المؤلف
سالى أحمد محمد حسن جاد
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
227 ورقة ؛
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 241

from 241

المستخلص

تتناول الدراسة دوافع استخدام الجمهور المصرى لمحطات الراديو عبر شبكة الإنترنت و الإشباعات المتحققة: و ذلك من خلال إجراء دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصرى قوامها (400) مفردة: و ذلك في نطاق محافظات القاهرة الكبرى: و ذلك من خلال تطبيق صحيفة استبيان بأسلوب المقابلة الشخصية مع عينة الدراسة: إضافة إلى إجراء دراسة ميدانية على عينة من القائمين بالإتصال فى محطات الراديو التى لا تبث إرسالها إلا عبر شبكة الإنترنت قوامها (50( مفردة: و ذلك فى (13) محطة إذاعية: و توصلت الدراسة إلى عدد من النتائج كان من بينها؛ تنوع الإشباعات التى تحققها محطات الراديو عبر شبكة الإنترنت لمستخدميها مع ارتفاع نسبة الإشباعات التى تتعلق بالوسيلة نفسها إضافة إلى عدد من الإشباعات المتحققة و التى تتعلق بالمضمون المقدم: و أوضحت نتائج الدراسة أيضاً وجود عدد من المقترحات الخاصة بالشكل و المضمون من جانب الجمهور المستخدم لهذه المحطات بهدف تطوير هذه الخدمات الإذاعية شكلاً و مضموناً