Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تصور مقترح لمنهج العلوم للدارسات بالتعليم المجتمعى فى ضوء المعايير المناسبة /
المؤلف
أمل عبد المقصود محمد المهدى،
هيئة الاعداد
باحث / أمل عبد المقصود محمد المهدى،
مشرف / محمد رفعت حسنين
مشرف / أمانى محمد سعد الدين الموجى
مناقش / هالة محمد توفيق لطفى
مناقش / عائشة عبدالفتاح دجدج
الموضوع
العلوم-تعليم ابتدائى
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
275 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
28/5/2022
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - التعليم العالي والتعليم المستمر
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 322

from 322

المستخلص

هدف البحث إلى إعداد تصور مقترح لمنهج علوم المستوى الرابع بمدارس التعليم المجتمعى ضوء قائمة المعايير المناسبة لهم، وبصدد ذلك أعدت الباحثة قائمة معايير تم عرضها على مجموعة من المحكمين المتخصصين، وفي ضوء القائمة المعدله تم إعداد الباحثة التصور المقترح لمنهج علوم لدارسات التعليم المجتمعى، واتبع البحث المنهج الوصفى ،واستخدمت قائمة المعايير المقترحة كأداه لبناء المنهج ،واقتصرت الدراسة على بعض الإدارات التعليمية بمحافظة فى الجيزة