Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
برنامج تنمية مهنية قائم علي التعلم المدمج لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدي معلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية /
المؤلف
عبد المجيد خلف عبد المجيد عطيه،
هيئة الاعداد
باحث / عبد المجيد خلف عبد المجيد عطيه
مشرف / إلهام عبد الحميد فرج
مشرف / جيهان كمال محمد
مشرف / أيمان سلامة محمود
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
135 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس علم النفس
تاريخ الإجازة
1/1/2022
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المناهج و طرق البحث
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 449

from 449

المستخلص

The aim of the current research is to know the effectiveness of a professional development program based on blended learning to develop twenty-first century skills for social studies teachers in the preparatory stage. An observation card and a test of the skills of the twenty-first century, and it was applied to the research group that consisted of (30) social studies teachers in the preparatory stage