الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف :1- دراسة التقنيات المجسمة الحديثة لتصميم الصورة المتحركة لتنمية المحتوى البصري للطفل. 2- وضع اعتبارات لتصميم الفيلم التعليمي ثلاثى الأبعاد علي زيادة الأدراك لدى الطفل. 3- تنمية المحتوي البصري لديالطفل. المنهج المستخدم: تعتمد الدراسة على المنهج الوصفي. ومن النتائج :1- التصوير المجسم يساهم فى تجسيم المحتوي التعليمي المقدم للطفل. 2- استخدام لون العتصر كما ه فى الطبيعة يجعل الطفل اكثر تفالعا واندامجا مع الصورة المتحركة ثلاثية الأبعاد. 3- فصل العنصر عن الخلفية يجعل الطفل اكثر اندماجا مع المحتوي التعليمى المقدم له. 4- يعزل الفيلم التعليمي ثلاثي الأبعاد الطفل عن البيئة المحيطة حوله من خلال تقريب الهدف المرجو من كاميرا التصوير بمسافة محددة بحيث يبدو الهدف مجسما كما نراه فى الطبيعة. |