Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تحليل المسارات بين قلق الاختبار والتحصيل الدراسي في ضوء بعض المتغيرات الوسيطية: الحساسية للثواب والعقاب والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية /
المؤلف
هدهود، وسام محمد أحمد عيسى.
هيئة الاعداد
باحث / وسام محمد أحمد عيسي هدهود
مشرف / أحمد كمال البهنساوي
مناقش / النابغة فتحي محمد
مناقش / طارق زكي موسي
الموضوع
قلق الأختبار والتحصيل الدراسي.
تاريخ النشر
2020م
عدد الصفحات
117 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
الناشر
تاريخ الإجازة
28/9/2020
مكان الإجازة
جامعة أسيوط - كلية الآداب - علم النفس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 126

from 126

المستخلص

هدفت الدراسة إلى التحقق من مدى تطابق نموذج دور الحساسية للثواب والعقاب والدافعية للإنجاز كمتغيرات وسيطية بين قلق الاختبار والتحصيل الدراسي لدى عينة الدراسة من تلاميذ الصف السادس الإبتدائي، وأمكن الحصول على العينة من بعض المدارس الرسمية والمتميزة للغات بمحافظة أسيوط.