Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور الإعلان المطبوع فى التسويق الحسى =
المؤلف
عبد الرحيم، سحر عدلى محمود.
هيئة الاعداد
باحث / سحر عدلى محمود عبد الرحيم
مشرف / محمد شريف صبرى
مشرف / سمر هانى السعيد.
مشرف / سمر هانى السعيد.
الموضوع
الإعلان. التسويق. الملصقات.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
ا-م، 272 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
Multidisciplinary
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - الاعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 299

from 299

المستخلص

ومن الاهداف :
دراسةتأثير إستخدام الإعلانات المطبوعة فى التسويق الحسى على المستهلك من خلال تعزيز الفهم للتامل بين الحواس المختلفة.
المنهج :
يستخدم المنهج التحليلى فى حمع المعلومات النظرية مع غجراء دراسة تطبيقية للتحقق من فروض البحث.
النتائج :
1- تطبيق الأساليب الحديثة فى إستخدام التكنولوجيا والتقنيات التفاعلية يثرى التجربة الحسية التى تعمل بدورها على تحفيز حواس المستهللك وتوليد مشاعر مرتبطة بذكرى ما فى ذهن المستهللك.
2- تصبح التقنية أكثر إبداعا من خلال الدمج بين الحواس المختلفة والوسائط المطبوعة.