Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر التفاعل بين الاسلوب المعرفى وبيئة التعلم موودل (التشاركية المدعمة بالفصول الافتراضية )على تنمية مهارات تصميم بعض خدمات الويب .,2 والتفكير الناقد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم المعتمدين والمستقبلين /
المؤلف
شرف, هويدا سعيد عبد الحميد.
هيئة الاعداد
باحث / هويدا سعيد عبد الحميد شرف
مشرف / سعاد احمد شاهين
مشرف / حمدى اسماعيل شعبان
مشرف / وليد يسرى الرفاعى
الموضوع
التعليم.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
425 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
21/9/2016
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 456

from 456

المستخلص

يمكن صياغة البحث فيما يلى اثر التفاعل بين الاسلوب المعرفى وبيئة التعلم موودل (التشاركية المدعمة بالفصول الافتراضية )على تنمية مهارات تصميم بعض خدمات الويب .,2 والتفكير الناقد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم المعتمدين والمستقبلين