Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إطار مقترح لتطبيق مفهوم التسويق الإبتكاري لتحسين جودة الخدمات المصرفية:
المؤلف
عبــد المجــيد, إســلام كـــرم.
هيئة الاعداد
باحث / إســلام كـــرم عبــد المجــيد
مشرف / أحمـد عبـــد الله
مشرف / أمـــاني البـــــــري
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
149 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/2016
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية التربية - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 149

from 149

المستخلص

إن من الأسباب التى تدعو المنظمات إلى الأبتكار فى مجال الخدمات ىو مواجية
المنافسة والتأقمم مع رغبات واحتياجات العملاء.
لذا يعتبر التسويق الابتكاري من الموضوعات اليامة لتحسين جودة الخدمات المصرفية
ويمكن البنوك من مواجية المنافسات الشديدة وليذا باتت عممية تطوير الخدمات المصرفية عممية
أساسية وذلك حتي يتمكن البنك من أشباع رغبات العميل من خلال تحسين جودة الخدمات
المصرفية المقدمة لمعملاء، وتعد البنوك مثل أي مؤسسة تؤثر وتتأثر بالبيئة المحيطة بيا، حيث
تتعرض إلى مجموعة من التيديدات والأزمات التي تواجييا وتؤثر عمى مستقبميا وليذا كان ل ا زما
عمييم مواجية ىذه التيديدات والأزمات واستغلال الفرص بما يحقق أىدافيا ويحافظ عمى مركزىا
التنافسي وذلك من خلال اتخاذ ق ا ر ا رت إست ا رتيجية فعالة تحقق ميزة تنافسية.