Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر استخدام استراتيجية بلوم للتعلم للإتقان فى تدريس مقرر الحاسب الآلى على التحصيل وتنمية بعض مهارات الحاسب الآلى لدى طلاب المدرسة الثانوية التجارية /
المؤلف
محمود، محمد محمود عبد الوهاب.
هيئة الاعداد
باحث / محمد محمود عبد الوهاب محمود
مناقش / عادل على صادق
مناقش / ابو اليزيد الصاوى على
مشرف / صابر حسين محمود
الموضوع
الحاسب الآلى- طرق التدريس. المهارات الأساسية للحاسب الآلى- المدارس التجارية.
تاريخ النشر
2005 .
عدد الصفحات
268 ،1،ب،ث،A،b،c ص. ،( متعدد الترقيم)
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التنمية
الناشر
تاريخ الإجازة
15/10/2005
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 323

from 323

المستخلص

تتناول الرسالة دراسة استطلاعية على معلمى الحاسب الآلى فى بعض المدارس التجارية،إضافة الى الاطلاع على نتائج الطلاب فى نهاية الفصل الدراسى،وعلى الرغم من ذلك فان بعض الدراسات التى تمت فلا مجال تعليم الحاسب الآلى قد أشارات الى أن الطلاب يعانون من ضعف فى إجادة المهارات الأساسية للحاسب الآلى،وقد قام الباحث باجراء دراسة استطلاعية على معلمى الحاسب الآلى فى بعض المدارس التجارية.